ااهلا وسهلا بك عزيزي الزائر
دعوة من مدير المنتدى لك بالتسجيل في المنتدى والمشاركة فيه
وشكرااااااااااااااااااا
شكراااااااااااااااااااااااااا
موقع ومنتديات روح المحبة
اللهم اجمع كلمة المسلمين، اللهم وحد صفوفهم، اللهم خذ بأيديهم إلى ما تحبه وترضاه، اللهم أخرجهم من الظلمات إلى النور، اللهم أرهم الحق حقاً وارزقهم اتباعه، وأرهم الباطل باطلاً وارزقهم اجتنابه -- اللهم بعلمك الغيب وبقدرتك على الخلق أحينا ما كانت الحياة خيراً لنا، وتوفنا إذا كانت الوفاة خيراً لنا، اللهم إنا نسألك خشيتك في الغيب والشهادة، ونسألك كلمة الحق في الغضب والرضا، ونسألك القصد في الغنى والفقر، ونسألك لذة النظر إلى وجهك، والشوق إلى لقائك، في غير ضراء مضرة، ولا فتنة مضلة، برحمتك يا أرحم الراحمين -- مع تحبات انور الهزاع شكرا لكم

    هل لديك توأم لروحك

    شاطر
    avatar
    انورالهزاع
    مدير متميز
    مدير متميز

    عدد المساهمات : 239
    نقاط : 12577
    تاريخ التسجيل : 14/09/2010
    الموقع : سوريا

    بطاقة الشخصية
    اضغط هنا: بل
    اضغط هنا:

    هل لديك توأم لروحك

    مُساهمة من طرف انورالهزاع في السبت سبتمبر 25, 2010 10:54 am

    هل لديك توأم لروحك؟
    هل إلتقيت به؟
    من تتمنى أن يكون هذا الإنسان؟ و كيف تتخيل مواصفاته؟

    توأم الروح هو التوأم الذي لم يولد معك. و يقال أن الأرواح جنود ٌ مجندة، ما تعارف منها إئتلف، و ما تنافر منها إختلف. ، إذا فإن توأم الروح هذا أمر طبيعي، و ليس أمرا خارقا للظواهر الكونية، إن توأم الروح موجود في مكان ما، و ليس عليك البحث عنه، فسوف يأتي، كل ما عليك فعله هو أن تكون مستعداً لإستقباله بقلب مفتوح و عقل مستنير. توأم الروح هو إنسان قريب إلى القلب والعقل و التفكير، إنه صوت وجدانك وصدى ضميرك، يعبر كل الحدود المتعارف عليها، أو ما تعتقد أنه جدران عازلة. هو إنسان لا تضطر أن تتكلف معه الحوار، لا تتجمل أمامه، و لا تضغط على نفسك لأجل إرضائه، توأم الروح ببساطة هو مرآتك التي لا تخجل من النظر إليها، و لا تتورع هذه المرآة عن مصارحتك بعيوبك كلها، قد تكون عيوبا في شكلك أو تفكيرك أو مضمونك.

    قد تلتقي بتوأم روحك في أي مكان، قد يكون صديقا، أو زميلا في العمل، أو قريبا لك، أو حتى شريك حياتك. لكن توأم الروح عادة ما يكون شخصا لا تربطك به صلة دم أو قرابة أو نسب، الموضوع متروك للمصادفة البحتة، و لا يحتاج إلى تخطيط، أنت لا تقول لنفسك: اليوم أريد أن أبحث عن توأم روحي، بل تقول....إلتقيت به، عثرت عليه صدفة، فإذا ما وجدته فإعلم أنك قد وقعت على كنز.

    سمعت الكثير يقولون هذا الشخص هو توأم روحي، و عندما سألتهم عن علاقتهم به أو بها، قالوا لي: إنهم أحيانا ليسوا بحاجة للكلام كثيرا مع توأم الروح، ليسوا بحاجة للإلتقاء كثيرا، إنهم يتخاطبون عن طريق توارد الخواطر، أو بالتخاطر، يفكرون بنفس الطريقة، و يتفقون على أمور كثيرة دون الحاجة إلى النقاش المستفيض، قد تمضي وقتا طويلا في إقناع شخص ما بوجهة نظرك، لكنك لست مضطرا لذلك أثناء الحديث مع توأم روحك، يقولون أيضا..أنه كثيرا مايرددون عبارات مثل..لقد فهمتك , أعرف ماتحس به , أفهم شعورك , لاداعى للشرح .


    . ومن الغريب أيضا أن توأم الروح يأتي إليك في وقت الحاجة، أنت غير مضطر للإتصال به، توأم الروح....يطرق بابك، يتصل بك..فقط ليقول لك: لقد شعرت أنك بحاجتي، هل هناك مكروه، أشعر أنك متضايق، و تجد نفسك مندفعا نحو الحديث إليه بدون تخطيط، رغم أنك كنت تنوي عدم البوح بهذا الأمر لأي أحد، و لكنك تتحدث إليه، و تشعر بالراحة.
    توأم الروح يربت ُ على كتفك.
    هل لديك شخص يربت على كتفك؟؟؟
    هل لديك توأم لروحك ؟؟؟


    *******


      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 24, 2017 8:32 pm